Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

آفاق نمو سوق أجهزة الاستشعار ADAS والموردين الرئيسيين والسيناريو المستقبلي

سوق أجهزة الاستشعار ADAS

بلغت قيمة سوق أجهزة الاستشعار العالمية لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) 11.5 مليار دولار في عام 2019. علاوة على ذلك ، سيحقق السوق إيرادات قدرها 40.8 مليار دولار بحلول عام 2030 ومن المتوقع أن يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 11.7٪ بين عامي 2020 و 2030. يعد الاستخدام المتزايد لميزات وأنظمة ADAS في السيارات والتنفيذ المتزايد للمبادرات الحكومية فيما يتعلق باعتماد أنظمة ADAS في المركبات محركات النمو الرئيسية لسوق ADAS.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/adas-sensor-market/report-sample

تعد أنظمة الكبح المانعة للانغلاق ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والوقوف التلقائي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ من أكثر ميزات وأنظمة ADAS المدمجة على نطاق واسع في المركبات حول العالم. توفر هذه الأنظمة تجربة قيادة أكثر أمانًا للمستخدمين. العامل الرئيسي الآخر الذي يدفع إلى التوسع في سوق أجهزة استشعار نظام مساعدة السائق المتقدم هو سن التشريعات الصارمة من قبل حكومات العديد من البلدان لتعزيز تكامل أنظمة ADAS في المركبات.

يعتبر اعتماد الرادار بعيد المدى (LRR) مرتفعًا بشكل خاص في صناعة السيارات. تتمتع هذه المستشعرات بالقدرة على اكتشاف الإشارات من مسافة أكبر ، أي تغطي ثلاثة ممرات للطرق السريعة ، مقارنةً بـ SSR (رادار قصير المدى). ومن المتوقع كذلك أن يؤدي هذا إلى نمو المجال. من المتوقع أن يحقق سوق أجهزة الاستشعار ADAS إيرادات قدرها 40.8 مليار دولار بحلول عام 2030 ، مرتفعاً من 11.5 مليار دولار في عام 2019 ، حيث يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 11.7٪ خلال الفترة المتوقعة (2020-2030).

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=adas-sensor-market

ومن ثم ، فإن الطلب على أجهزة استشعار ADAS يتزايد بسبب الاعتماد المتزايد للسيارات ذاتية القيادة من المستوى 1 وزيادة اعتماد LRR.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق