الان ماهي #كذبه_العصر من وجهة نظر المدونون ؟!

شبكة المدونون العرب - الرياض

دشن مدونون وسم تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في السعودية حمل عنوان #كذبه_العصر.
وعبر الوسم ، ناقش المدوون وإن كان بنبرة ساخرة من بعضهم قضية اجتماعية هامة ألا وهي الكذب الذي أصبح البعض يؤمن به ويصدقه مستبدلا به الحقائق
وقال بعض منهم أن من كذبات العصر تحليل الشخصية ولغة الجسد والأمسيات الروحانية كما قال آخرون إن من كذبات العصر كلمة أحبك .
بداية عدد  المدون عبدالله الملحم ‏@dralmulhima  أكثر من كذبة صدقها الناس وآمنوا بها منها  فقال :-"#كذبه_العصر الجرافولوجي "تحليل الشخصية بخط اليد" العلاج بخط الزمن جهاز الهالة جهاز ألفا ستيم لغة الجسد تكشف الكذب الميتاهيلث الريكي التاي شي".
أما المدون سعود الفوزان ‏@saudfozan1  فنالت تغريدته اعجاب كثير من المدونون فقال :-"#كذبه_العصر الغرب خطف منا الشورى وسماها الكونجرس ومجلس العموم وخطف منا لا فرق بين عربي و أعجمي وسموها حقوق الانسان".
ورأى المدون أبو‏نعـان_توشكا ‏@TOSKA_YEMEN1Y  أن :-"#كذبه_العصر يتشدقون بحقوق الأطفال وجريمة تجنيدهم.. ويرسلون طائراتهم لقصف الأطفال في مدارسهم وبيوتهم وأحضان امهاتهم.!".
المدونة صاحبة حساب ‏@R_an00   قالت إن :- #كذبه_العصر كلمة أحبك
ورأى المدون فوز عبداللطيف كردي ‏@fowz_3k  أن :- بث الفكر الفلسفي الصوفي عبر الأمسيات الروحانية ودورات البحث عن النور من أكبر الأخطار الداخلية التي تنخر العقيدة الصحيحة وتنشر #كذبه_العصر".
وأضاف المدون سلطان الصالح@_sultanalsale أن الإعلام هو كذبة العصر " #كذبه_العصر كُل ماينقُله الإعلام اليوم".
وقال المدون عايد الجريد‏@DrAyedAljuraid إن كذبة العصر هي منظمة حقوق الإنسان التي غفلت عن جرائم بشار"#كذبه_العصر هي منظمة حقوق الإنسان التي أطلقها الغرب لحماية السكان من الإبادة الجماعية!أين هي من الطاغية بشار؟"
وعبر عدد أخر من المدونون:

 

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق