مدونون و مغردون يسخرون من إحياء المغنية الأمريكية "#ماريا_كاري" حفلاً في السعودية

المغنية الأمريكية

المغنية الأمريكية "ماريا_كاري"

الرياض - خاص بـ "شبكة المدونون العرب"

"

أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية -كيك- بالتعاون مع هيئة الترفيه استضافة المغنية العالمية ماريا كاري ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف والتي ستقام خلال الأيام القليلة القادمة.
ولأول مرة في المملكة ! وأثارت الاستضافة ردود فعل واسعة من قبل العديد من المدونين والمغردين ما بين مستهجن لنوعية الانفتاح الجاري في السعودية وبين مرحب.
وقال أحد المدونين تعليقا على الحفل ( ياليت تتأكد هيئة الترفيه من لبسها... معروف عنها اغلب حفلاتها الغنائية شبه لابسة. يا دوب تستر مساحة 30سم2 من جسمها. ووزع هالمساحة ما بين خلف وامام. وشوف المتبقي. جعل من جابها يحشر معها وبئس المصير.. المرة الجاية بيونسية وجينيفر لوبيز ويا حبذا اشتروا لهم ملابس بالمرة؟؟... يا خوفي يجيبون «كيم» في اشارة الى الممثلة الامريكية كيم كارديشان..
أما المدون عبدالله السبيعي فقد غرد قائلا ( لاحول ولا قوة الا بالله.. اللهم اننا نبرأ لك من هذه الافعال والله وبالله ما من المعازف والموسيقى والنساء الكاسيات العاريات المتمايلات على المعازف خير لا للبلاد ولا للعباد.
وسخر المدون مروان الدوسري قائلا: الحفل فقط نسائي ولا يوجد قسم نساء وقسم رجال.. وانتقدت الوردة الحمرا الحفل وقالت: بقى السعودية بلد الرسول ارض طاهرة ومقدسة بقى فيها غناء وحفلات والغريبة أن بعض السعوديين فرحانين ومستنيين الحفلات! هو ايه اللي بيحصل بالضبط، ايه الفساد ده حسبي الله ونعم الوكيل شيء محزن جدا. ورأى زهير الغامدي أن الموسيقى مكملة للحضارة في الدول العربية.

بعض تغريدات المدونين عبر تويتر

 

بعض تغريدات المدونين عبر الفيس بوك

 

"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق