مودريتش يتوج رسميًا بجائزة الكرة الذهبية و مبابي أفضل لاعب شاب في 2018

  • رياضة
  • 0 تعليق
  • الإثنين, 03 ديسمبر, 2018, 21:53

شبكة المدونون العرب -

"

تُوِّج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، رسميًا بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
وتفوَّق مورديتش، على كلٍ من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وأنطوان جريزمان، جناح أتلتيكو مدريد.
جاء الإعلان عن فوز مودريتش بالجائزة، في الحفل الذي أُقيم مساء اليوم الإثنين، في قاعة جراند بلاسيس في العاصمة الفرنسية باريس، وقدمه اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا.
كان مورديتش، الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا، ومنتخب كرواتيا لوصافة المونديال، أحرز جائزة أفضل لاعب بأوروبا هذا العام، وكذلك جائزة الأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي لأفضل لاعب بالعالم.
وجمع مودريتش بذلك بين الجوائز الثلاث، ليكسر احتكار كل من كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي على الجوائز الفردية في السنوات العشر الأخيرة.
وتُوِّج الفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب شاب، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الأولى هذا العام.
جاء الإعلان عن فوز مبابي بالجائزة، في الحفل الذي أُقيم مساء الإثنين، في قاعة جراند بلاسيس بالعاصمة الفرنسية باريس، وقدمه اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا.
وتفوَّق مبابي على كل من جيانلويجى دوناروما حارس ميلان، وكريستيان بولسيتش لاعب بوروسيا دورتموند ، وأرنولد مدافع ليفربول، وحسام عوار لاعب ليون.
وكذلك باتريك كوتروني مهاجم ميلان، وريتسو دوان لاعب فريق جرونيجين، وجاستن كلويفرت، لاعب روما، وأمادور هيدرا لاعب ريد سالزبورج، ورودريجو لاعب سانتوس البرازيلي.
كان مبابي، تألق مع منتخب بلاده وقاده للفوز بمونديال روسيا، بعد الفوز على كرواتيا بالمباراة النهائية للبطولة.


"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق