أول ظهور حي لهاتف Lenovo Z5s بثقب في منتصف الشاشة!

باسل كريزم - خاص بـ "شبكة المدونون العرب"

"

بعد صيحة النوتش يبدو أننا سنرى الكثير من الثقوب في هواتف 2019، فبعد تسريب تصميمات سامسونج الجديدة بثقب في الشاشة التي تلاها تسريب لهاتف هواوي نوفا 4 بثقب أيضاً، نشر موقع sparrowsnews مجموعة من الصور المسربة ومقطع فيديو لهاتف Lenovo Z5s بثقب في الشاشة!
وكما يبدو في الصورة بالأعلى، قررت لينوفو أن تغير مكان الثقب المخصص في الكاميرا ليأتي في منتصف الشاشة وليس في أحد الجانبين كما أوضحت تصميميات سامسونج وهواوي المتعارف عليها حتى الآن.
ذلك المكان الجديد للكاميرا جعلها تقع في منتصف شريط الحالة بالضبط، وهو الأمر الجيد والسئ في نفس الوقت، كما يظهر في الصورة فإن تمركز الثقب في منتصف شريط الحالة يجعله لا يمثل عائق كبير في استخدام الشاشة بحجمها الكامل، ولكن على الجانب الآخر قد يؤثر على معاينة الإشعارات التي يمكن معاينتها من شريط الحالة.
كانت لينوفو قد أعلنت عن موعد إطلاق الهاتف في سبتمبر من خلال إعلاناً تشويقياً للهاتف توضح فيه الثقب في منتصف الشاشة، ومن المتوقع أن يأتي Lenovo Z5s بشاشة 6.3 بوصة، وسيكون أول هاتف بكاميرا ثلاثية من لينوفو، ومن المتوقع أن يعتمد على شرائح Snapdragon 8150 أو Snapdragon 675 لكن المعلومات غير مؤكدة بعد.



"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق