الهاتف الذكي ’إتش تي سي ون إس في‘ بات متوفراً في الإمارات العربية المتحدة

شبكة المدونون العرب -

أعلنت ’إتش تي سي‘ (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، عن إطلاقها الهاتف الذكي ’إتش تي سي ون إس في‘ (HTC ONE SV) في الإمارات العربية المتحدة. ويعمل هذا الجهاز فائق السرعة بتقنية ’فور جي إل تي إي‘ (4G LTE)، ليكون بذلك أحدث إضافة إلى مجموعة هواتف الشركة ’إتش تي سي ون‘ (HTC One®) وأولها المتوافق مع هذه التقنية الثورية.
وسيضفي هذا الهاتف المتفوق معالم جديدة على التجربة التي توفرها مجموعة هواتف ’إتش تي سي ون‘ للعملاء، حيث تضمن تقنية ’فور جي إل تي إي‘ سرعة اتصال لم يسبق لها مثيل، وتتيح للمستخدم مشاركة الفيديو والصور مع العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم في رفة عين. كما يوفر مستوى عالي من جودة الصوت للاستماع إلى الموسيقى والأغاني والراديو بفضل تزويده بتقنية ’بيتس أوديو‘ (Beats Audio).
وقال نيراج سيث، كبير مديري الاتصالات التسويقية لشركة ’إتش تي سي‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا طرح الهاتف الذكي ’إتش تي سي ون إس في‘ في الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الهاتف المتفوق لعملائنا في الدولة بتصميم متميز يضم مجموعة متكاملة من المزايا التي تغني حياتهم اليومية، ويتيح لهم اتصال فائق السرعة بالإنترنت المتحرك بفضل دعمه لتقنية ’فور جي إل تي إي‘. بمعنى آخر، فهو يوفر للعملاء كل ما يرغبون به من تقنيات متطورة ضمن تصميم عصري ملفت للنظر وبسعر مدروس".
مصمم لأداء استثنائي
تم تزويد الجهاز بمعالج ثنائي النوى من نوع ’كوالكموم‘ (Qualcomm® Snapdragon® S4) بسرعة 1.2 غيغاهرتز، حتى يتيح للمستخدم الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا الشبكة الاتصالات النقالة ويقدم أداء استثنائياً لمشاهدة الفيديو عالي الجودة والترفيه بالألعاب وملفات الوسائط المتعددة.
كما يغني ’إتش تي سي ون إس في‘ المستخدمين عن القلق من نفاد مساحة المستندات والأفلام والصور والتطبيقات، فهو يمتاز بمساحة تخزين قابلة للتوسيع من خلال فتحة بطاقة ذاكرة مصغرة (microSD) مع دعم لبطاقات تصل إلى 32 غيغابايت ويتكامل مع تطبيقات موقع ’دروب بوكس‘ (Dropbox®). فضلاً عن ذلك، فهو يتوافق مع أحدث تقنيات ’الاتصال قريب المدى‘ (NFC) و’آندرويد بيم‘ (Android Beam™)، ما يمكن المستخدمين أيضاً من مشاركة المحتوى مع أي جهاز آخر يدعم تقنية ’الاتصال قريب المدى‘ بمجرد نقرة بسيطة.
كاميرا مذهلة وصوت صافي
يأتي ’إتش تي سي ون إس في‘ تتويجاً لتميز مجموعة ’إتش تي سي ون‘، فهو مجهز بكاميرا عالية الدقة كسابقيه. كما تشمل قائمة التقنيات المتطورة التي يتميز بها الهاتف التصوير المتواصل بمجرد ضغطة واحدة على زر التصوير وتقنية ’فيديو بيك‘ (VideoPic™) ويتيح التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة جداً. وتبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 5 ميغابيكسل بفتحة من قياس 2.0 إف (f/2.0) وإضاءة خلفية، وتتيح التقاط صور بانوراما وتصوير الفيديو بدقة 1080 p (1080p HD). كما يضم الجهاز كاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل وفتحة من قياس 2.2 إف (f/2.0) وإضاءة خلفية. وبهذا لن تضيع على المستخدم أي فرصة لتصوير نفسه مهما كانت درجة الإضاءة، سواء خلال غروب الشمس أو على ضوء شمعة صغيرة.
وينفرد الهاتف الجديد بتقنية ’بيتس أوديو‘ المتاحة فقط على هواتف ’إتش تي سي‘، وهي تضمن صوتاً عالي النقاء يضاهي جودة أستوديو التسجيل، ما يضمن تجربة استثنائية خلال سماع الموسيقى والأغاني، أو لعب الألعاب الإلكترونية، أو مشاهدة الفيديو. علاوة على ذلك، تم تزويد الجهاز بتقنية ’سينك ماناجر‘ (Sync Manager) التي طورتها ’إتش تي سي‘ حديثاً، وهي تتيح نقل قوائم الأغاني من الكومبيوتر إلى الهاتف الذكي مباشرة ليتمتع المستخدم بسماعها حسب الترتيب الذي اعتاد عليه.
كما أنه مزود بمساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 8 غيغابايت، ويمكن إضافة 32 غيغابايت باستخدام بطاقات الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم تخزين الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها بما يصل إلى 7 غيغابايت، بفضل حساب مجاني مدى الحياة على موقع ’سكاي درايف‘ (SkyDrive)، وآخر مجاني لمدة سنتين بسعة 25 غيغابايت على موقع ’دروب بوكس‘ (Dropbox).
وكما عودتكم الشركة الرائدة، تم التركيز بشكل كبير على تصميم الجهاز، وهو ومزود بشاشة كريستال سائل (LCD-2) عالية الوضوح تعمل باللمس، وتعد مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شاشة كبيرة للتمتع بالألعاب الإلكترونية ومشاهدة الفيديو وتصفح الإنترنت. وهي قادرة على عرض 16 مليون لون، ومقاومة للخدش بفضل زجاج واقي من نوع ’كورنينج غوريلا‘ (Corning® Gorilla® Glass) ومقاومة لآثار بصمات الأصابع. وقد جرى استكمال التصميم الجريء للهاتف باللون الأبيض.
التوافر
يدعم الهاتف ’إتش تي سي ون إس في‘ الإنجليزية والعربية وهو متوفر حالياً في الإمارات العربية المتحدة، بسعر 1599 درهم إماراتي.
سوف يجري لاحقاً إصدار تصريحات صحفية منفصلة فردية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
***
حول شركة ’إتش تي سي‘
تقف مؤسسة ’إتش تي سي‘ (HTC Corp)، التي تأسست خلال العام 1997، وراء تطوير العديد من أجهزة الهاتف النقال التي حازت على جوائز مرموقة والسباقة على مستوى هذا القطاع. وتضع المؤسسة متطلبات العملاء محوراً لكل ما تفعله، موفرة هواتف ذكية المبتكرة تخدم على نحو أفضل حياتهم واحتياجاتهم حول العالم. وتشمل مجموعة منتجات ’إتش تي سي‘ هواتف ذكية وكومبيوترات لوحية معززة بتقنية ’إتش تي سي سنس‘ (HTC Sense™)، وهي واجهة استخدام رسومية متعددة الطبقات تقدم للمستخدم تجربة لا نظير لها. والشركة مدرجة في بورصة تايوان تحت المؤشر 2498. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.htc.com

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق