مرسيدس قد تضيف G63 S ومايباخ إلى خط إنتاج جي كلاس

  • منوعات
  • 0 تعليق
  • السبت, 28 أبريل, 2018, 22:51

شبكة المدونون العرب -

"

كشفت مرسيدس عن النسخة الجديدة من سيارتها G63 الشهر الماضي، إلا أن الصانع الألماني يفكر بإنتاج نسخة أكثر قوة من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات SUV.
ويستمد الموديل الجديد كلياً قوته من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4,0 لتر والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 577 حصاناً وعزم دوران مقداره 627 باوند / قدم (850 نيوتن / متر) وهو ما يبدو كافياً لغالبية مالكي هذه السيارة، إلا أن الشركة الألمانية تبحث عن إنتاج نسخة أكثر قوة منها.
ففي حديثه لموقع "أوتو إكسبريس" قال رئيس قسم الإنتاج في الشركة الألمانية الدكتور "غونار غوثينكي" أن المنصة الجديدة ستكون قادرة على دعم نسخة "إس" أسرع وأكثر قوة.
وإذا ما تبين أن ذلك صحيحاً فإنه من المتوقع أن تتبع نسخة G63 S خطوات نفس المعادلة كشقيقاتها الأخريات من نسخ إس مثل C63 S وE63 S من خلال زيادة القوة وتخفيف المزايا الإضافية.
ولا تعتبر G63 S النسخة الوحيدة التي تفكر مرسيدس بإضافتها إلى خط إنتاج جي كلاس؛ حيث من المحتمل أن تنتج نسخة مايباخ أيضاً.
ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يفكر بها الصانع الألماني بتوفير نسخة مايباخ من جي كلاس حيث سبق أن قدمت مرسيدس مايباخ G650 لاندوليه قبل وصول الجيل السابق من السيارة إلى نهاية فترة حياته.

مرسيدس قد تضيف G63 S ومايباخ إلى خط إنتاج جي كلاس 1

مرسيدس قد تضيف G63 S ومايباخ إلى خط إنتاج جي كلاس 2

مرسيدس قد تضيف G63 S ومايباخ إلى خط إنتاج جي كلاس 7

مرسيدس قد تضيف G63 S ومايباخ إلى خط إنتاج جي كلاس 9

"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق