سامسونج تحدد موعد الإعلان عن هواتف جالكسي إس 9 الجديدة!

شبكة المدونون العرب -

"

أكدت سامسونج رسمياً على لسان رئيسها التنفيذي السيد DJ Koh أنها سوف تقوم بالإعلان عن هواتف جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس نهاية شهر فبراير المقبل ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2018 القادم.
جاءت هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة الكورية الجنوبية في مؤتمر CES 2018 لتنفي ما جاء في تقارير سابقة حول عزم سامسونج تبكير موعد الإعلان عن هواتفها المنتظرة، فكل عام عادةً ما يكون الموعد في هذا الإطار الزمني و عام 2018 استثناءً.
بهذه التصريحات الرسمية يبدو أن سامسونج قد وصلت أخيراً للتصور النهائي عما ستكون عليه هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ، و ترجح بعض التقارير أن سامسونج بالفعل أحضرت نسخاً أولية منها لعرضها على شركات الاتصالات و شركائها الآخرين و لكن بعيداً عن الكاميرات و خلف الأبواب الموصدة.
يتوقع أيضاً أن تدخل هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus مرحلة الإنتاج خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم بدء إطلاقها في الأسواق بعد الإعلان الرسمي ، أي بداية من شهر مارس المقبل.
و بحسب تسريبات سابقة، فإن هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus لن تحمل تغييراً كبيراً من ناحية التصميم مقارنة بإصدارات العام الماضي ، التغييرات الكبيرة كلها ستكون بالداخل حيث سيتم إضافة معالج Qualcomm Snapdragon 845 أو Exynos 9810 مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت و سعات تخزينية مختلفة قد تصل إلى 512 جيجابايت للمرة الأولى، بالإضافة إلى أشياء أخرى ستظل طي الكتمان حتى موعد الإعلان الرسمي!

"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق