هواوي تضرب السوق بتحفتها ذات الكاميرات الأربع Mate 10 Lite

شبكة المدونون العرب -

"

بعد الوقائع العديدة و"المناوشات" التي تمت بين كبرى الشركات التي أطلقت أجهزة "ترفع لها القبعة" في العام 2017، جاءت Huawei لتوجه ضربة موجعة للسوق خلال الربع الأخير منه، وأطلقت سلسلة Mate 10 بالذكاء الصناعي، واختتمت العام بإطلاق جهاز مميز بمواصفات قوية وسعر منافس جدا ووسمته بـMate 10 Lite.
جلُّ الأجهزة التي تم إطلاقها عام 2017 تحتوي كاميرتين "أمامية وخلفية"، أما Mate 10 Lite فيحتوي للمرة الأولى ب 4 كاميرات متخصصة(كاميرتان أماميتان بـ 13 و2 ميغابيكسل و كاميرتان خلفيتان بقدرة 16و2 ميغابيكسل)و شاشة عرض كاملة على مستوى الأجهزة الذكية.

Mate 10 Lite يحتوي للمرة الأولى ب 4 كاميرات متخصصة
فتأتي الكاميرتان الأماميتان لجهاز  Mate 10 Lite  بـ 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 لالتقاط الألوان والتفاصيل مع تأثير "البوكيه" المميز، و2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية "تأثير عمق الميدان" لصور أكثر دقة وحواف أكثر وضوحا وألوان حيوية، بجانب تفاصيل ثرية للمشهد ككل، مع فلاش أمامي ذكي و درجة سطوع من المستوى الثاني وضبط تلقائي وفقا للظروف المحيطة.
فوضعية التصوير الأمامي مع "Beauty" 4.0 تقدم أيضا تحديد الجنس، وتجميل النتائج والفيديو، وإضافة 18 وضعية مرحة funny cosplay  لزيادة روعة التجربة.
يمكن اعتبار جهاز Mate 10 Lite من Huawei جهاز تلفاز متنقل، أو حتى جهاز كمبيوتر محمول لمشاهدة المحتويات المختلفة بأفضل صيغة ممكنة، فالشاشة المميزة بقياس 5.9 إنش تقدم خدماتها بكامل الإمكانات، وتسمح بالمشاهدة على كامل مساحتها بتقنية FullView.

تأتي الكاميرتان الأماميتان لجهاز Mate 10 Lite بـ 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 لالتقاط الألوان
 أما بطارية Mate 10 Lite فتأتي بكثافة 3340 مل أمبير، تقدم تجربة استخدام تصل إلى يومين متواصلين من التشغيل، منها 20 ساعة من التحدث و9 ساعات لمشاهدة المحتويات.
ومع تركيز Huawei على مواصفات الجهاز الجديد التقنية والفارقة، لم تغفل عن التصميم الخارجي المتسم بالعصرية والفخامة، مع تلاقي المعدن والزجاج بذكاء كبير يوحي بحجم أكبر من الواقع ليمنح الشاشة فائقة الوضوح نقطة إضافية في سجل الحصرية التي تتمتع بها.
 من هنا ومع الأخذ بعين الاعتبار المواصفات الحصرية التي يقدمها الجهاز الجديد، ومع سعر الطلب المسبق المميز 222 دينار فقط، بجانب إطلاقه أواخر عام 2017، فقد اتخذ صفة الجهاز المثالي للعام 2018، لنفتتح السنة الجديدة به، ونعمل على الاستفادة من كل تقنية يقدمها لتسهيل الاستخدام ولصبغ نمط التواصل بصبغته الخاصة.

هواوي تضرب السوق بتحفتها ذات الكاميرات الأربع Mate 10 Lite

"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق