"مايكروسوفت" تَعِد عشاقها بمفاجأة "كبرى" أكتوبر المقبل

شبكة المدونون العرب -

"

كشفت تقارير إخبارية عديدة، أن شركة "مايكروسوفت" الأمريكية في طريقها للكشف عن مفاجأة "كبرى" لعشاقها، خلال المؤتمر العالمي، الذي ستنظمه على مدار يوميْ 31 أكتوبر و1 نوفمبر المقبليْن في العاصمة البريطانية "لندن".
وأشار موقع "تيك كرانش" التقني المتخصص، إلى أن الشركة الأمريكية ستكشف عن حاسب جديد من طراز أجهزة حواسيب "سرفس" الشهيرة، التي تجمع بين الحاسبات المحمولة واللوحية.
ونقل الموقع عن مصادر داخل "مايكروسوفت" أنها ستكشف عن نسخة أحدث من حاسب "سرفس برو"، ونسخة أكثر تطوراً من حاسب "سرفس بوك".
ولكن التقارير تؤكد أن ظهور نسخة مُحَدّثة من "سرفس بوك"، هو الخيار الأقرب؛ خاصة أنها تنوي دعمه بمعالج من الجيل الثامن لمعالجات "إنتل" الذي تطلق عليه "كابي ليك".
وستعتمد معالجات "كابي ليك" على تقنية جديدة؛ حيث سيعتمد على أربع أنوية بدلاً من نواتين فقط، كما أنها ستزيد من فعالية وسرعة الأجهزة بنحو 40%.
كما قد تكشف الشركة الأمريكية النقاب أيضاً عن جهاز جديد ستطلق عليه اسم "سرفس هوب"، سيعتمد على معالجات جديدة من نوع "سنابدراجون" من إنتاج "كوالكوم"؛ خاصة بعدما تَلَقّت دعماً كبيراً من شركائها لتحقيق تلك الشراكة التي ستوفر أداءً أسرعً وتوفيراً أكبر في عمر البطارية؛ بحسب تصريحات سابقة للمتحدث باسم "مايكروسوفت".

"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق