مدونون يردون على إساءة إعلامي سعودي للشعبين المغربي واللبناني

شبكة المدونون العرب - الرياض

"

غضب واسع على مواقع التواصل في العالم العربي تسبّب به الإعلامي السعودي حسين سعد الفراج بعد إساءته للشعبين اللبناني والمغربي، في محاولةٍ منه للتحريض ضدّ دولة قطر.
وكتب الفراج، أمس، تغريدة جاء فيها "خلاص كذا اكتملت الوناسه.. اللبنانيين للقمار والكباريهات والمغرب ل.....؟ أعذروني هكذا هي مهما حاولنا تجميل وتلطيف العباره؟ قيادة قطر تذهب للجنون"؟ وأتت التغريدة تعليقاً على خبر إعفاء دولة قطر لمواطني المغرب من تأشيرة الدخول لأراضيها، بعد لبنان و80 دولة أخرى.
وتسبّبت إساءة الفراج بغضب واسع، فدانها مدونون من لبنان والمغرب وقطر وحتى السعوديّة.
وكتب الإعلامي القطري عبدالله العذبة "أنعم وأكرم بالشعب المغربي واللبناني.
للتو عاد خادم الحرمين الشريفين من مملكة المغرب الشقيقة، لا أدب ولا منطق ولا ذكاء.. أعان الله السعودية".
وغرّد الإعلامي المغربي عبدالصمد ناصر "أهذا هو مستواك؟ ألا تعلم أن التعميم صفة الجاهلين؟ كيف تصدر أحكاما عامة على #لبنان و #المغرب و #قطر؟  تحياتي ومحبتي للشرفاء في #السعودية".
وقالت وضحى الهاجري "فعلاً إعلام ساقط وأسأت لنفسك ولبلادك قبل قطر والمغرب الملك سلمان من فترة كان في إجازة في المغرب هل هذا تفكيركم به"؟
بينما غرد المدون السعودي السهلي أبو عادل "فهموا ذا "الصحفي" الفراج... أنت تقذف شعوب لا أفراد وأنت تُسيء للوطن لا تمجده الوطن أعظم وأكبر من ذا الانحطاط".


ودفعت الحملة، الفراج، إلى محاولة "تصويب" رأيه، من دون أن يُقدّم اعتذاره للشعبين، ومستمراً بالتحريض ضد قطر. وقال في تغريدات اليوم "غردت البارحه بهذا الرأي وتلقيت سباب وشتم الكثيرين.. ولا أستغرب فهناك من لم يفهم كلامي أو أنه فهم ويكابر. من لم يفهم اعتذرله ومن يكابر يخبط بالحيط"، مضيفاً "لا يمكن لمجنون فكيف بعاقل أن يعمم السلبيات على شعبين عربيين".

"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق