من هو المدون الذي هز عرش قطر

شبكة المدونون العرب - الدوحة

"

حينما تكون في دولة تزخر بمواطنين يهزون عرش دول بتغريدة فأعلم أنك في مملكة الفكر و التوحيد والولاء والطاعة، وحينما تمتزج وطنيتك بفكر ارتوى من عيون الأحساء وتغذى على نخيلها فأعلم انك خنجر في خاصرة كل خائن ومحرض ومخرب.
هكذا كان المدون السعودي الأستاذ منذر آل الشيخ مبارك الذي طلبت حكومة قطر من الحكومة السعودية تسليمه لها على خلفية تغريدة هز بها عرش #تنظيم_الحمدين الواهية حيث أوضــح الأستاذ سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية عبر تغريدة في حسابه الخاص عن طلب الحكومة القطرية تسليم الاستاذ منذر آل الشيخ مبارك لها .
وعلق “القحطاني” انه قابل الطلب القطري بقوله ان المدون سيحاكم في المحاكم السعودية اذا ثبتت اساءته إلا أن الحكومة القطرية اخبروه أن الشيخ تميم مُصر على تسليمه وبين “القحطاني” أنه بعد مراجعة التغريدة لم يجد فيها ما يسيء أو يستدعي ولكنه محاولة من حكومة قطر للتشويش بحسب “القحطاني” وأردف القحطاني قائلاً انه يتشرف بالتعرف على هذا المغرد حتى هذه اللحظة.
وجاء تسليم “المبارك” على خلفية حملة من قناة الجزيرة ضد المملكة، تم شجبها على الفور بحسب القحطاني، لكن  لم يحصل شيء، واستمرت الحملة طوال الزيارة، وبعد عودتنا اتصل بي سيف بن أحمد ال ثاني وأخـبر: إنه تمت إحالة موظفي قناة الجزيرة الإنجليزية للتحقيق!.
واستمر القحطاني: “قلت له: الوقت فات والضرر حدث، فرد علي برد غريب وهو أننا بالسعودية لم نعمل شيء ضد المدون أخـبر: إنه من الأحساء، وتكلم عن قاعدة الكثير”. فقلت له: يا أخ سيف هناك فارق بين مغرد يعبر عن رأيه الشخصي، وبين مؤسسة إعلامية تدار من الحكومة بشكل مباشر، ولكنه أصر على تسليم المغرد وتحدث أن (الشيخ تميم مصرٌّ على الامساك على المدون وتسليمه لقطر).
جديــر بالــذكر إلى أن المدون الأحسائي، الأستاذ منذر عبدالعزيز آل شيخ مبارك رجل أعمال يمتلك مجموعة تعليمية كبرى بالأحساء.

"

التعليقات

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق