منى الكيال - كل المنى - مصر

كاتبة صحفية

عدد المقالات (4)

  • ملكة جمال المحجبات ...وتجارة الإبراشي

    انتهت مسابقة ملكة جمال المحجبات بنجاح كبير، أكبر بكثير مما بدأت به، وتابعت تغطية قناة دريم والسيد وائل الإبراشي للموضوع. ولي عدة ملاحظات على هذه الحلقة:كان اللقاء ذو طابع ودي في البداية مع التنويه عن أن الهجأكمل القراءة »

  • توقفي عن إهدار حياتك

    إن الحياة بها الكثير الذي يستحق أن تعيشي سعيدة من أجله فتوقفي عن إهدار حياتك الآن في الحزن أو الندم أو الإكتئاب . 1- توقفي عن التفكير السلبي : ليس معنى أنك تتألمين الآن أنك ضعتي إلى الأبد .توقفي عن هذا التفكير و تذكري نعم المولى سبحانه و تعالى عليك و تحدثي عنها أكثر من تحدثك عن المآسي التي تمرين بها. 2- توقفي عن التفكير فيما كان لديك في الماضي : الحياة لا تتوقف عند مرحلة معينة ، هي كلها مراحل تمرين بها ، توقفي عن التحصر على ما كان عندك و إبدئي التفكير الآن فيما تريدين وجوده في حياتك مستقبلاًأكمل القراءة »

  • منطقة الراحة النفسية

    تحدث عندما يتعود المرء على فعل اشياء معينة بشكل روتيني و بلا تفكير حتى لو هذه الاشياء متعبة و ليست ما يتمناه في حياته و لكنه يتجنب التفكير في شيء اخر و يخشى الاقدام على ما هو جديد لكي لا يخسر ما تعود عليه و ما هو واثق من نتائجه و في الأغلب تكون هذه النتائج غير مرضية له و غير مجدية لتطوير حياته . يخشى الانسان الخروج من منطقة الراحة النفسية لأنه لا يريد التعرض لأية اخفاقات ، هكذا يريد ان يعيش ، بحيث لا يتعرض لمفاجآت لا يستطيع مواجهتها او التعامل معها و لكن في حقيقة الأمر اذا لم يبدأ الانسان في الأكمل القراءة »

  • 7 أسباب تجعلك تغير نظرتك للحياة