ريم قمري - عبق الريم - تونس

كاتبة صحفية

عدد المقالات (4)

السيرة الذاتية

ريم قمري السيرة الذاتية : خريجة معهد الصحافة و علوم الاخبار ، عملت في الصحافة المكتوبة ( جريدة الصحافة ) و التلفزيون التونسي ( القناة الوطنية الاولى) ، كتبت ايضا في عديد المواقع الالكترونية ( الجزيرة تولك) ( الوسط اليوم ) ، صدر لي ديوان شعر اول ( النساء انتظار ) 2013

  • من التراب.. إليها

    اذكر جيدا انك كنت قد قلت لي ؛ ان اجمل يوم في حياتك كان حين ضمني صدرك و استنشقت رائحتي و تغللت في جسدك ؛ و من يومها لم نفترق ؛ تسري رائحتك في مسامي؛ و تتوغلين بعيدا في دمي . تجلسين في غيابي على ( قلق كأن الريح تحتك )؛ تأخذني منك مصادفات الحياة بعيدا لكنني اعود دائما . وحدك من تملكين كل تفاصيلي ؛ و تعرفين موضع الالم في روحي و جسدي . لم اكن دائما فتى صالحا ؛ كذبت عليك احيانا ؛ و كنت صادقا فقط في حاجتي اليك كلما عدت مكسور ا من هزائمي الصغيرة . اذكر لا مبالاتك المصطنعة حين اكتشفت سجائر ي الاوأكمل القراءة »

  • موت الذاكرة

    اين انا الان ؟ اشعر انني خفيفة جدا مثل ريشة يعبث بها الهواء كما يشاء ؛ انني افقد توازني ؛ لا اكاد احس بثقل جسدي ؛ بل احس اني فقدت جسدي تماما ؛ احاول ان احرك يدي و المس رجلي ؛ يا الاهي يدي ليست هنا ايضا ؛ اين ذهبت ؟؟ لا اشعر بها ؛ راسي خفيف جدا يتحرك دون ان احركه ؛ اذا كنت قد فقدت حواسي فلماذا استمر بالشعور بما حولي ؟؟ ارى انوار كثيرة تتراقص امام عيوني ؛ صدقا لا استطيع ان اجزم ان كانت تتراقص امام عيوني او امام شئ آخر المهم احس بوجودها . الصمت حولي رهيب ؛ ترى اين انا الان ؟ لا اعرف هذا المكان وأكمل القراءة »

  • الفستان الاسود